عامل بمستشفى في أسوان يزرع كاميرا في غرفة تغيير ملابس النساء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت مستشفي أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة بمحافظة أسوان، واقعة مخلة، حيث وضع أحد العاملين الإداريين بالمستشفى، كاميرا موبايل، في سلة القمامة في الغرفة المخصصة لتغيير ملابس العاملات بالمستشفى. 

واكتشفت إحدى العاملات بالمستشفى الواقعة أثناء تغير ملابسها، داخل الغرفة المخصصة لتغيير ملابسهن، فتفاجأت بوجود موبايل في سلة قمامة، وأن الكاميرا تقوم بتصوير أماكن تغير ملابسهن، وبعد معرفة أن الموبايل خاص بأحد العاملين توجهت له ولكنه أنكر الوقعة، وأنه ترك الهاتف في سلة القمامة حتى يقوم بانتهاء عمله فهو "عامل نظافة" بالمستشفى، وعندما تقدمت العاملة بشكوى زميلها  أخذ منها الموبايل بالقوة وقام بالتخلص من كارت الميموري.

من جانبه، كشف الدكتور أشرف حماد مدير مستشفى أسوان التخصصي، أن الواقعة حدثت بالفعل حيث تقدمت إحدى العاملات بشكوى ضد زميل لها بعد اكتشافها أنه يقوم بتصويرهن بالغرفة الخاصة بتغيير ملابسهن بكاميرا الموبايل، وأنه كان تاركا الهاتف الخاص به في سلة القمامة . 

وقال «حماد» إنه على الفور قام بتحويل العامل إلى الشؤون القانونية للتحقيق معه في الواقعة حتى يتم إصدار قرار رسمي في ملابسات الواقعة التي حدثت، لافتا إلى أنه أصدر قرارًا بوقف العامل عن العمل لحين انتهاء الشئون القانونية من إصدار قرارها.

وأضاف مدير المستشفى أن العاملة قامت بإعطاء جميع الصلاحيات للمستشفى، لتأتي لها بحقها، ونفى "حماد" أنه توجد خلافات سابقة بين الاثنين.

اقرأ أيضًا| ١٤ ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بالاعتداء على فتاة بمدينة نصر