سيف الإسلام القذافي للناخبين الليبيين: انقذوا ليبيا من نيران الفوضى

سيف الإسلام القذافي
سيف الإسلام القذافي

دعا المرشح للانتخابات الرئاسية الليبية، سيف الإسلام القذافي، اليوم الأربعاء 17 نوفمبر، كافة المؤمنين بالمشروع الوطني التصالحي الجامع لاستلام بطاقاتهم الانتخابية.

وشدد سيف الإسلام، في أول بيان له بعد تقديم أوراق ترشحه، "على ضرورة التوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات في المناطق والمدن لاستلام البطاقات الانتخابية"، مشيرا إلى أنه لن يتمكن أحد من التصويت ولا من المشاركة ولا من اتخاذ القرار بدونها.

وأضاف أن "بطاقاتكم الانتخابية هي جواز عبوركم لصناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، وتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة، للنهوض ببلادنا وإعادة تأهيلها وإعمارها، وإعادتها لمكانتها الأولى بين الدول"، داعيا إلى "تحقيق حلم إنقاذ ليبيا من نير الاحتراب والفوضى واستعادة الاستقرار والسلام والازدهار والتعايش الأخوي والوئام المجتمعي".

و أعلن سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، الأحد 14 نوفمبر، تقدمه رسميًا بالترشح في انتخابات الرئاسة الليبية المقرر إجراؤها في البلاد في ديسمبر القادم.

ومن جانبه أكد مدير إدارة التواصل والتوعية بالانتخابات بالمفوضية العليا خالد المناعي، للأحرار تقديم سيف الإسلام القذافي أوراق ترشحه للرئاسة في فرع المفوضية بمدينة سبها.

اقرأ أيضا: اليونان تتطلع لقواعد مرنة من الاتحاد الأوروبي بشأن ديونها عقب جائحة كورونا