سمية الألفي ضيفة وفاء الكيلاني في «السيرة»

سمية الألفي
سمية الألفي

تحل الفنانة سمية الألفي ضيفة على برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

اقرأ أيضًا| خالد سليم يشارك متابعيه البوستر الرسمي لفيلم «في القلب»

تتحدث "سمية" خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقتها بوالديها، ثم زيجاتها المتعددة، وتفاصيل علاقتها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي وأزمات الانفصال وأيضا عن ولديها "أحمد وعمر"، وعن علاقتها بحفيدتها "لينا"  كما تستعرض مراحل عديدة من حياتها الشخصية والفنية.

تكشف أيضا تفاصيل تعاملها مع أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، بالإضافة إلى المواقف الصعبة والمختلفة التي مرت بها خلال مسيرتها الفنية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا قبل أسابيعٍ قليلة، خبرًا يُفيد بتعرض الفنانة سمية الألفي، لوعكة صحية مفاجأة، وذلك قبل انطلاق العرض الخاص لفيلم 30 مارس بدور السينما بساعاتٍ قليلة.

وكانت الفنانة سمية الألفي، قد أعلنت تراجعها عن الاعتزال، منذ عامين تقريبًا، وذلك حسبما أكد الإعلامي عمرو الليثي، في حوار معها داخل منزلها، بعد فترة قصيرة من وفاة الفنان فاروق الفيشاوي.

وكان الإعلامي عمرو الليثي، قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، آنذاك: «أبلغتني الآن الفنانة الكبيرة سمية الألفي أن حلقتها معي أعطتها دفعة قوية للأمام، وقالت لي أنني استجبت لطلبك أن أعود للتمثيل مرة أخرى.. وقررت إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات، وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، وأنا بهنيها على هذا القرار».

وكان آخر ظهور للفنانة سمير الألفي، في شهر نوفمبر عام 2019، حيث حرصت على تقديم واجب العزاء، في الفنان هيثم أحمد زكي، داخل مسجد الشرطة، في مدينة السادس من أكتوبر، رغم حالتها الصحية وصعوبة الحركة، إذ ساعدها ابنها الأصغر عمر الفيشاوي، واتكأت عليه.