منة فضالي تثير إعجاب متابعيها بصورة جديدة

منة فضالى
منة فضالى

حرصت الفنانة منة فضالي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

اقرأ أيضًا| سمية الألفي ضيفة وفاء الكيلاني في «السيرة»

وتفاعل مع إطلالة منة فضالى عدد كبير من متابعيها وجاءت التعليقات كالاتى : صباح الرضى والسرور.

وظهرت منة فضالى خلال الصورة، بإطلالة أنيقة وجذابة، من أحدث جلسة تصوير تألقت من خلالها باللون الأبيض الجذاب.
ونالت الصورة إعجاب محبي ومتابعي الفنانة.


كانت منة فضالي، قد تصدرت مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، منذ عدة أشهر بعد نشرها لصورة مرتدية مايوه أسود اللون، داخل حمام السباحة، وذلك على حسابها عبر "إنستجرام".. وعلقت على الصورة قائلة: "احمل أجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية".
وتلقت منة جهوما شرسا من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد أن نشرت الصورة، مما دفعها إلى الظهور في بث مباشر، لتؤكد أنها ستتوجه ببلاغات قانونية، ضد كل من علق بشكل مهين على صورتها، معربة عن استيائها من الهجوم على الفنانين بانتقادات غير لائقة.


وأضافت أنها ستتابع تعليقات الجمهور على "السوشيال ميديا"، وتتخذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص المسيئين إليها، بعد أن كانت تكتفي بحظرهم من حساباتها.

 

وعلى جانب آخر، شاركت منة فضالي خلال الماراثون الرمضاني الماضي  بمسلسل «نسل الأغراب»، وهو من بطولة كلا من أحمد السقا، وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.