كيروش: مبروك لمصر ونستعد للقادم

كيروش
كيروش


أبدي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سعادته بانتصار المنتخب علي الجابون وتصدر مجموعته في ختام مرحلة المجموعات بمنافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


 وغرد كيروش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:" عدة مكاسب اليوم عدة .. فوز جديد ، قمة المجموعة برصيد 14 نقطة ولم نهزم ، لاعبون جدد على أرض الملعب يكتسبون الخبرة وجميع اللاعبين جاهزون للمستقبل".


واضاف كيروش :" خطوة الى الامام ، شكرا لك يا أولاد! ومبروك مصر! ، دعونا نستعد للمباراة التالي".


و عدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، مكاسب الفراعنة من مباراة الجابون التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف في ختام مرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي :" خضنا اللقاء ببعض اللاعبين البدلاء وخلقنا العديد من الفرص علي مدار شوطي المباراة ونجحنا في تحقيق الفوز".


وأشار المدير الفني أن المنتخب المصري استحق النقاط الثلاث ، مشدداً أنه كان حريص علي اتاحه الفرصة لمشاركة الوجوه الجديدة بعد ضمان التأهل من الجولة السابقة لاسيما وأن اللاعبين يقاتلون في التدريبات وفي المباريات مع أنديتهم وكانت الفرصة سانحه لمشاركتهم أمام الجابون.


وأضاف كيروش :" منتخب مصر خاض 4 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء خارج ملعبه، ولابد حاليا من التفكير في المستقبل، والاستعداد الجيد المباريات القادمة".