«رئيس سياحة النواب» تنعى وفاة النائب أحمد زيدان

النائب أحمد زيدان
النائب أحمد زيدان

تقدمت النائبة نورا على رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب بخالص التعازي في وفاة النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب الذى وافته المنية ظهر اليوم بعد صراع مع المرض.

وقالت النائبة نورا ، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى ببالغ الحزن والأسى الزميل العزيز النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب الذي توفى اليوم ، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد نعى حزب حماة الوطن النائب أحمد زيدان، والذي وافته المنيه اليوم فى بيان صادر عن الحزب قائلا: «ينعي حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي، النائب أحمد زيدان، والذي وافته المنيه اليوم.. ويتقدم الحزب لأسرة الفقيد بخالص العزاء، داعيين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقد توفي النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والمرشح عن دائرة الساحل بشبرا حيث تعرض لوعكة صحية يوم الخميس الماضي وتم نقله على إثرها إلى المستشفي القبطي في حالة متاخرة وسط أنباء تؤكد أنه أصيب بكورونا وتعرض لضيق في التنفس وتدهورت حالته الصحية بشكل متسارع حتى توفي.

 كما نعي المهندس أشرف رشاد الشريف، أمين عام حزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية البرلمانية، النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب؛ والذي تُوفيّ اليوم بعد صراع مع المرض.

ومن أهم تصريحات النائب احمد زيدان أن وجود كيان مثل تنسيقية شباب الأحزاب  أصبح يوجد بقوة داخل المشهد السياسى المصرى، وهناك 27 مرشحًا داخل القائمة الوطنية من أجل مصر، ويمثل حدثًا هامًا فيما يتعلق بمشاركة الشباب فى العملية السياسية.

وشدد على حرص الدولة على مشاركة الشباب يدل على الاهتمام من جانب القيادة السياسة للدفع بالشباب لتولى المناصب التنفيذية أو مشاركتهم فى السلطة التشريعية من خلال الانتخابات البرلمانية.

اقرأ أيضا |حزب حماة الوطن ينعي النائب «أحمد زيدان»