بث مباشر .. مباراة ويلز المصيرية أمام بلجيكا في تصفيات المونديال 

جاريث بيل
جاريث بيل

شاهد مباراة بلجيكا اليوم مع ويلز.. بث مباشر تقدمه بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها لمباراة منتخب ويلز وبلجيكا في التصفيات الأوروبية في كأس العالم 2022.

يلتقي مع نظيره بلجيكا في لقاء خارج التوقعات اليوم بتاريخ 16-11-2021 في دور المجموعات الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا 2021-2022.

تذاع مباراة ويلز وبلجيكا بشكل حصري عبر قنوات beIN Premium 3HD بتعليق صوتي للمعلق جواد بدة في 90 دقيقة من المتعة الكروية في لقاء ويلز وبلجيكا اليوم ضمن مقابلات تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا .
سيكون التعادل كافيا لويلز أمام ضيفتها بلجيكا الضامنة تأهلها، لخوض الملحق التأهيلي.

ويمتلك زملاء جاريث بايل 14 نقطة مقابل 11 لتشيكيا التي ستكون مرشحة لتخطي إستونيا في براغ في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وتأهلت حتي الان عن قارة أوروبا منتخبات كل من : ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وصربيا وإسبانيا وإنجلترا وسويسرا.

ومن المقرر انطلاق كأس العالم في 21 نوفمبر من العام المقبل على أن تنتهي المنافسات في 18 ديسمبر، حيث ستكون المرة الأولى التي تقام البطولة في فصل الشتاء بدلاً من الصيف كما هو الحال في النسخ الماضية.

ويتأهل إلى النهائيات مباشرة أصحاب المركز الأول في كل من المجموعات العشر، فيما تخوض المنتخبات الوصيفة ملحقًا فاصلا بينها بمشاركة منتخبين مؤهلين من دوري الأمم الأوروبية لتحديد هوية المنتخبات الثلاثة الأخرى المتأهلة عن القارة العجوز.

وخلافًا للنظام القديم، لن يقام الملحق الفاصل بمواجهات مباشرة من مباراتي ذهاب وإياب، بل ستقسم المنتخبات الـ12 على ثلاثة مسارات تحدد بموجب قرعة ويتنافس في كل منها أربعة منتخبات بنظام نصف نهائي (24-25 مارس المقبل) ومباراة نهائية (28-29 مارس المقبل) يتأهل الفائز فيها إلى المونديال (ثلاثة مسارات = ثلاثة منتخبات متأهلة عن كل مسار).