هنأ عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، اليوم دولة فلسطين بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لإعلان وثيقة الاستقلال، معربا عن تمنياته للشعب الفلسطيني بالتقدم والازدهار ونيل الاستقلال.
وثمن "العسومي" مواقف فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في الدفاع عن قضية بلاده وقيادة النضال المشروع للشعب الفلسطيني لممارسة حقوقه الوطنية غير القابلة للتصرف وحقه في العودة وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة .
وأكد رئيس البرلمان العربي، أن القضية الفلسطينية ستظل قضية العرب الأولى والمركزية، مشددا على دعم البرلمان العربي التام للسلطة الفلسطينية ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها مدينة القدس.
اقرأ أيضا : الرئيس السيسي يهنئ نظيره الفلسطيني بذكرى العيد الوطني

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





