التونسية فريال يوسف تكشف سبب ابتعادها عن الفن |فيديو

 الفنانة التونسية فريال يوسف
الفنانة التونسية فريال يوسف

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف ، سبب غيابها عن الساحة الفنية منذ أكثر من عام، مشيرة الى ، أن سبب غيابها كان لمرضها، قبل أن تقدم  حكاية "سكر مر" ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب".

اقرا ايضا .. خاص| فريال يوسف: سعيدة بطرح "ماكو".. وهذه تفاصيل مسلسلي الجديد

وأوضحت " يوسف "، خلال لقائها، فى برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة  "الحياة"،  أنها عندما انتقلت للمستشفى يوم 16 نوفمبر 2018،  أخفيت الموضوع تمامًا وحتى عائلتي  لم يعرفوا بمرضي،  حتى لا يشعرون بالقلق علي خاصة وانهم مقيمين فى تونس، وتم إحتجازي لمدة  10 أيام فى المستشفى، وبدأت رحلة العذاب مع المرض.

وأضافت "الفنانة " فريال يوسف"،  أنها لم ترد حينها أن تكشف عن هذا المرض، ولا عن تفاصيل رحلة علاجها منه، التى قضتها بين مصر وألمانيا، لأنها تراه أمرًا شخصيًا، مؤكدةً أنها الآن عادت إليها صحتها بنسبة 80%.

وتابعت: "الحمد لله رجعت لعملي مرة أخرى ، لأن وقت المرض لم أستطيع  العمل في اى عمل فني، لأنها بتاخد وقت كتير"، موضحة أنها رفضت المشاركة فى بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، قبل "ورا كل باب" بسبب هذا المرض.

واختتمت الفنانة التونسية فريال يوسف " : "اخترت التكتم على الموضوع واتعالجت من سكات، وفضلت شهور رايحة جاية على بره، والحمد لله دلوقتى رجعت للمسلسلات، ومستعدة أرجع أقوى من زمان وأقدم حاجات أحلى من اللى قبلها".