«كاميرات حرارية وتطعيم».. أهم استعدادات منتدى شباب العالم في نسخته الخامسة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعربت سارة بدر المتحدثة باسم منتدى شباب العالم عن سعادتها لإعلان انطلاق النسخة الخامسة من منتدى الشباب العالمي، قائلة: في قمة السعادة لإعلان انطلاق النسخة الرابعة من المنتدى بننتظر المناسبة دي من السنة للسنة بس كورونا أجلتها.

وأضافت سارة بدر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، أن آخر نسخة من المؤتمر شارك فيها 7 آلاف، كاشفة أن هذا  العام سنخفض الأعداد بسبب  ظروف الجائحة، قائلة: راعينا أن تكون جميع الفعاليات متناسبة مع الإجراءات الوقائية والاحترازية وتكون ملتزمة بالتباعد الاجتماعي.

وكشفت عن الإجراءات الاحترازية التي ستتبع في نسخة هذا العام، قائلة: تم اشتراط الحصول على لقاح فيروس كورونا بداية من عملية التسجيل بالإضافة لتعقيم قاعات المؤتمر بصفة دورية، فضلاً عن التباعد الاجتماعي وأن يكون المكان متوافر به كاميرات حرارية لقياس درجة حرارة المشاركين.

وشددت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم على أنه يجري تدريب كافة القائمين على تنظيم المؤتمر للتعامل بكفاءة مع الإجراءات الاحترازية المطلوبة.

وكشفت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم: أن المنتدى يناقش عدة محاور منها كورونا والطاقة والبيئة ودور المؤسسات الدولية في التعافي من الوباء، قائلة: نستهدف الفئات الشبابية من مختلف الجنسيات.