تقارير.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب فى التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة .

وقالت مجلة "le10sport" الفرنسية إن النادي البارسي يفكر جديا عن ضم صلاح رغم رغبة المدرب الإسباني تشافي هيرناندي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ برشلونة في التعاقد مع الدولي المصري بأي ثمن.

وأشارت المجلة إلى أن إقتراب رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن باريس والانتقال إلى ريال مدريد، جعل محمد صلاح محط أنظار المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو .

وأوشحت المحلة أن ليفربول منفتح على بيع صلاح في الصيف وهو ما جعل إدارة لانادي البارسي فى البدء فى مرحلة المفاوضات مع المحترف المصري .

 وينتهي عقد صلاح  في يونيو 2023 حيث لم يتوصل مع النادي حتي الان لاتفاق لتجديد عقده .

وفي سياق اخر يسعي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وليفربول الإنجليزي إلى مطاردة الأرقام  مع الفراعنة في مباراة الجابون والمقر لها غد الثلاثاء  ضمن مواجهات الجولة السادسة للمجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

ويأمل صلاح في معادلة رقم عمرو زكي ثاني هدافي الفراعنة في مباريات تصفيات كأس العالم صاحب الـ 12 هدف في هذه المنافسات في القائمة التي يتصدرها محمد أبو تريكه نجم المنتخب السابق .

وشارك صلاح حتى الان مع المنتخب في 17 مباراة بتصفيات المونديال سجل خلالهما 11 هدف وصنع 9 اخرين .

«مو صلاح» يبحث عن رقم مميز أمام الجابون فى موقعة الغد