بسنت شوقي تتألق بإطلالة مميزة احتفالًا بعيد ميلاد زوجها.. عبر انستجرام

بسنت شوقي تتألق بإطلالة صيفية بيضاء
بسنت شوقي تتألق بإطلالة صيفية بيضاء

نشرت الفنانة بسنت شوقي، صور جديدة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام». 

وظهرت بسنت شوقي بدر بعدة إطلالات مميزة ومختلفة في احدي جلسات التصوير مع زوجها الفنان محمد فرج احتفالًا بعيد ميلادة، حيث ظهرت بملابس صيفية جميلة حيث ظهرت بإطلاله لها وهي بجانب زوجها وكانت ترتدي فستانًا كت وقصير باللون البيج وعليه قميص ابيض سادة طويل بالاضافة الي فرج ارتدي ملابس مشابهه لملابسك .

 وأعتمدت علي مكياج بسيط وهادئ يبرز ملامحها ويكون اقرب للطبيعة، واختارت شعرها بان يكون منسدلا علي ظهرها وليس ليبرز مظهرها وجمالها ، وهو ما أدي الي تفاعل عدد كبير من متابعيها معها .

وبسنت شوقي ولدت في14 ديسمبر1993 ودرست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وكانت ترغب في الاعتماد على نفسها وأن تكون سيدة أعمال، لذا عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها في أكبر بنك استثمار في الوطن العربي،لكن بعد مرور فترة اكتشفت أنه ليس طموحها.

 

فسافرت عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج «Fear Factor Xtreme»..وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي«حكاوي التحرير» مع المخرجة سندس شبايك، وإلتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، وفي عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو «ماجي فلانيجان» في مدينة نيويورك، واتجهت للتمثيل عام 2013.

 

حيث شاركت في نفس العام في مسلسل «إسم مؤقت»،ونالت في نفس العام أيضا أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم «أسرار عائلية» بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

«بسنت شوقي» تتألق بفستان روز عبر انستجرام