رئيس كهرباء مصر الوسطى: نستهدف تقليل معدلات الفقد بالشركة لـ13%

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أن المؤشرات الفنية والتجارية بمختلف قطاعات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري افضل بكثير من الربع المناظر من العام المالي السابق.

وأضاف رئيس الشركة في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم" أن نسبة الفقد بالطاقة الكهربائية بالنطاق الجرافي للشركة بمحافظات الوادى الجديد، أسيوط، المنيا، بنى سويف والفيوم شهدت تحسن كبير عن العام المالي الماضي، حيث بلغت معدلات نسب الفقد بالشركة حاليا إلى 18% مؤكدًا أن الشركة تستهدف تحقيق تقليل نسب الفقد لـ13 ٪ مع نهاية العام المالي الجاري.

ومن ناحية أخري تفقد المهندس رأفت شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء حركة سير العمل بقطاع كهرباء الفيوم، فى إطار متابعة رئيس الشركة لمعدلات الأداء واستعدادات قطاعات الشركة لمواجهة تقلبات الطقس .

وبدأ رئيس الشركة جولته بزيارة لمبنى موزع المسلة ومبنى هندسة مدينة الفيوم بعد الانتهاء من إنشائه خلال الفترة السابقة.

وعقد رئيس الشركة اجتماعًا مع رئيس وقيادات قطاع كهرباء الفيوم ورؤساء الهندسات والأفرع التجارية لمناقشة المؤشرات الفنية والتجارية بالقطاع.

ومن جانبه أثنى رئيس الشركة على المجهود المبذول من العاملين بالقطاع على ما تم تحقيقه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري ، كما شدد رئيس شركة خلال الاجتماع على ضروره تقديم خدمة متميزة لجمهور المشتركين.

كما ناقش رئيس الشركة استعدادات القطاع لموسم الشتاء وخطة الطوارئ في حالة حدوث تقلبات في حالة الطقس وسقوط أمطار شديدة كما شدد علي استعداد فرق الطوارئ للتعامل مع أي أعطال طارئة في أسرع وقت.