سارة بدر: محور الحديث بمنتدى شباب العالم عن كورونا

سارة بدر
سارة بدر

قالت سارة بدر، المتحدث الرسمي باسم النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إن محور الحديث في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة سيكون عن جائحة كورونا، والعالم ما بعد الجائحة بما يتوافق مع أهداف الشباب وأهداف التنمية المستدامة .

وأضافت "بدر" في كلمتها بمؤتمر إعلان انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم،:" سيتم عقد جلسات وورش عمل تناقش أكثر من موضع وعلى سبيل المثال مجال الطاقة، وريادة الأعمال في عالم ما بعد جائحة كورونا ودور المؤسسات الدولية في التعافي من تداعيات الوباء".

وتابعت : "سيتم مناقشة ملفات التحول الرقمي  والمبادرات  التنموية لمواجهة الفقر في دول العالم وسبل مواجهة التغيرات المناخية البيئة الحالية"

وأكملت سارة بدر: "مشاركة عدد كبير من المتحدثين والخبراء من مؤسسات دولية في منتدى شباب العالم، وسيكون  هناك عدد كبير من ورش  العمل  لضمان مشاركة فعالة من الشباب في مختلف القضايا".

ولفتت بدر :"سيكون هناك انشطة وفعاليات مختلفة في المنتدى مثل  منصة رواد  الأعمال والشركات الناشئة، وسيكون هناك  مسرح شباب العالم الذي يقدم عروضا فنية مختلفة من مختلف أنحاء العالم ".

وتابعت: "سيتم تخفيض الأعداد مع مراعاة الحفاظ على جميع الإجراءات الاحترازية  والتباعد  الاجتماعي خلال فترة المنتدى، وسلامة ضيوف المنتدى أولوية وتم تجهيز خطة محكمة بالتعاون مع أجهزة الدولة لضمان سلامة المشاركين في المنتدى، وتشكيل فرق متابعة لضمان تنفيذ الخطة الوقائية، وسيكون هناك فحص يومي لجميع المشاركين والضيوف باستخدام الكاميرات الحرارية".

اقرأ أيضًا.. فتح الموقع الرسمي لتسجيل الحضور بمنتدى شباب العالم يناير المقبل