«الصبروط» يحيل العاملين بـ3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

الصبروط يحيل العاملين ب3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق
الصبروط يحيل العاملين ب3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

قام الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بتكليف محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين ومحمد محمد أمام بمتابعة بعض مراكز الشباب  في نطاق إدارتي كفر شكر وبنها.

وفي إدارة شباب كفر شكر، تم متابعة مراكز شباب المفتي، وكفر رجب ، وكفر تصفا، ومدينه كفر شكر ، وكفر عزب غنيم.

وتبين أنها مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

بينما في مراكز شباب تصفا، وميت الدريج ، كفر الشهاوي خاطر  تبين غياب بعض العاملين به اثناء ممارسه النشاط بالفترة الصباحية ، وفى نفس السياق تابعت اللجنه أعمال إحلال وتجديد المقر الاداري بمركز شباب مدينه كفر شكر، و في ادارة شباب بنها تم متابعه مركز شباب اتريب وتبين أن المركز مفتوح ويمارس نشاطه مع اخذ كافه الإجراءات الاحترازية.

وأوصت اللجنة جميع مراكز الشباب باستيفاء سجلات الأنشطة  أول باول وقامت بتسجيل الزيارة و تدوين الملاحظات بسجل المتابعة ، مع تلافى  الملاحظات فى  حين أمر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تقفد أعمال إنشاء محور  طولي مروري  من بنها حتى دمياط، لربط طريق  القاهرة الإسكندرية الزراعي بالطريق الدولي الساحلي بطول 120 كم و الذي يشمل على عدد 15 عمل صناعي (15 كوبري).

جاء ذلك لخدمة حركة نقل الركاب والبضائع عبر 6 محافظات بالوجه البحري والدلتا هي (القليوبية والشرقية والدقهلية ودمياط والغربية وكفر الشيخ)، حيث يتم تنفيذ توسعة الطريق من بنها إلى المنصورة وإنشاء طريق حر شرق الرياح التوفيقي بطول 70  كم بعرض 4 حارات، ليكون اتجاه   المرور بعد الانتهاء من المشروع بالكامل من القاهرة إلى المنصورة شرق الرياح بواقع 4 حارات ويكون  اتجاه البر الغربي من الرياح التوفيقي للاتجاه القادم من المنصورة إلى القاهرة بواقع 4 حارات، وذلك للمساهمة في رفع مستوى الخدمة وتسهيل حركة انتقال الأفراد ونقل البضائع بين محافظات الدلتا، وحل الاختناقات المرورية عند مداخل المدن والقرى الواقعة على مسار الطريق لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

ووجه المحافظ خلال الجولة مهندسي الموقع بالتنسيق مع مديرية الري لتذليل أي مشكلات في المنطقة الواصلة ما بين كوبري المصنع الحربي وحتى نزلة الطريق الإقليمي، وذلك ليكون متنفسا لأهالي المحافظة وواجهة حضارية لمدينة بنها. 

اقرأ أيضًا.. ضبط طنين لحوم مجمدة مجهولة المصدر في القليوبية