كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للشوط الثاني من ودية مستقبل وطن

كارتيرون
كارتيرون

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك تشكيل فريقه للشوط الثاني من المباراة الودية أمام مستقبل وطن.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي :

حراسة المرمى: محمد عواد 

الدفاع: أحمد زكي، محمد حمدي، حسام عبد المجيد، عبد الرحمن حسين السيد.


الوسط: محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، سيف فاروق جعفر، أيمن حفني، سيد عبد الله نيمار.

الهجوم: يوسف أسامة نبيه.

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك الودية أمام مستقبل وطن والمقامة بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد سجلهما كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عوادو محمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد زكي وحازم إمام و إسلام جابر و طارق حامد و يوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو”و محمد أوناجم وعمر السعيد.
وبدأ مستقبل وطن اللقاء بتشكيل مكون من إسلام أنور وأحمد غريب وإبراهيم حسن وأحمد المحمدي  وعمر جهاد وأحمد طارق وعمر هشام وعادل إمام وأحمد محمد وأحمد سيد "أوشا" وأسامة خليل.
جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سيطر الى مجريات اللقاء، وسنحت أخطر فرصه للأبيض من تسديدة لطارق حامد في الدقيقة ١٣ تصدى لها حارس المرمى، وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في مرمي مستقبل وطن في الدقيقة ٢٧،وجاء الهدف عن طريق مراوغة يوسف أوباما لخط دفاع مستقبل وطن ومرر الكرة  لزيزو من الناحية اليسري ليسدها في مرمي حارس مستقبل وطن..
وسجل عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة ٢٩، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد زيزو من الجبهة اليسري ، ليسددها أعلى الزاوية اليسري لحارس مرمي مستقبل وطن، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.
اقرأ أيضًا: الزمالك يتقدم على مستقبل وطن بثنائية السعيد وزيزو في الشوط الأول