«خالد خلف» يوجه بعمل تدريبات خاصة بالإدارة الإلكترونية للمؤسسات التعليمية

"خالد خلف" يوجه بعمل تدريبات خاصة بالإدارة الإلكترونية للمؤسسات التعليمية.
"خالد خلف" يوجه بعمل تدريبات خاصة بالإدارة الإلكترونية للمؤسسات التعليمية.

اجتمع اليوم الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ورئيس مجلس إدارة مصادر التعلم، بأعضاء المجلس بحضور م. عصام عمر رئيس مجلس أمناء المحافظة و نجلاء الكيكي مدير المركز.

استعرضت الكيكي إنجازات المركز في الفترة السابقة، وناقش المجلس رؤيته والخطة في المرحلة المقبلة من تدريبات لمديري ووكلاء ومعلمي المدارس وكيفية إقامة المسابقات والدورات وفق القواعد والقوانين المنظمة للعمل.

وطالب وكيل الوزارة وضع برامج تدريبية غير نمطية لشاغلي الوظائف الإشرافية ومعلمي المدارس وبأفكار جديدة خارج الصندوق لجذب المتدربين وخاصة في الإدارة الإلكترونية في المرحلة المقبلة.

كما وجه وكيل الوزارة بعمل لقاءات جماهيرية لأولياء الأمور والمهتمين بالعملية التعليمية للشرح والرد علي الاستفسارات للموضوعات التي تشغلهم حول تعليم أبنائهم.

وأعرب خلف عن شكره وتقديره للمجلس وللعاملين بمركز المصادر للعمل على تحقيق نظام تدريبي منظم آملا أن يكون في الفترة المقبلة منارة تدريبية لجميع العاملين بالتربية والتعليم تتخذ خطواتها نحو الصدارة على مستوى الجمهورية.
فيما اكد خلف على أن الفاعلية التعليمية فى أولوياته وهى تتحق بزيادة مهارات التعلم وبجودة الإداء وتكاتف جميع التخصصات توزيع الزيادة للمدارس التي بها عجز، لإحداث تكامل فى جميع التخصصات وتوفير المدرسين كحق أصيل للطالب بكل المدارس. 

وأكد «خلف» أنه لن يسمح بأية تجاوزات أو إعطاء حقوق لأي أحد ليست من حقه ولا تنازل عن إعلاء قيم الشفافية وفرض الانضباط وتحسين الأداء في العملية التعليمية، مشددا على تكثيف المتابعات الميدانية بجميع مدارس المحافظة.

اقرأ أيضا | إحالة مسئولى التنسيق العام والمتابعة بإدارة دمياط التعليمية للتحقيق