محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لكفر البطيخ

جانب من الجولة
جانب من الجولة


أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، جولة مفاجئة إلى مدينة كفر البطيخ، وذلك استكمالاً لجولاتها الميدانية لمتابعة مستوى النظافة و الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظت سوء حالة النظافة بمدخل المدينة. 

هذا وقد قامت "المحافظ" بزيارة مقر الوحدة المحلية هنالك، وشددت على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بتكثيف حملات النظافة والارتقاء بهذه المنظومة، كما تابعت ما تم اتخاذه من إجراءات تجاه العاملين الذين لم يتلقوا اللقاح، وذلك مع أول أيام تطبيق قرار حظر دخول اى موظف إلى مقر عمله دون شهادة التطعيم و اعتباره متغيبًا ، مشددة على تفعيل القرار وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا و الحفاظ على سلامة الجميع. 


و يذكر ان الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اعلنت ، أنه  اعتبارًا من اليوم سيتم حظر دخول اى موظف بالجهاز الإدارى للمحافظة و المديريات الخدمية الا بعد تقديم شهادة تثبت حصوله على لقاح فيروس كورونا وذلك تنفيذًا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء.

كما أكدت أنه فى حالة عدم تقديم تلك الشهادة سيتم اعتبار الموظف متغيبًا عن العمل كما سيجرى إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك.

وشددت "المحافظ" على رؤساء الوحدات المحلية و القطاعات التنفيذية والمديريات بتطبيق هذا القرار، وذلك لتنفيذ ما تستهدفه الدولة من إجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا و الحفاظ على سلامة المواطنين.


هذا وقد قامت "الدكتورة منال عوض" رافقها احمد عبد العظيم رئيس الوحدة المحلية وعصمت الشيخ نائب رئيس المدينة ، بالمرور على شارعى الوحدة المحلية والسكة الحديد، حيث أكدت على الدفع فورا بالمعدات اللازمة لرفع مستوى النظافة، وحصر الطرق كاملة المرافق التى يتطلب تنفيذ أعمال رفع الكفاءة لها و رد الشئ لأصله للبدء في ذلك وفقاً للاولويات، كما تابعت ما يجرى تنفيذه من عمليات لإنشاء كوبرى بمدخل المدينة وذلك بتمويل من وزارة التنمية المحلية وتحت إشراف وزارة الموارد المائية والرى.

اقرا ايضا / محافظ دمياط تستقبل مدير مشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية