تحت رعاية الرئيس..

التفاصيل الكاملة لانطلاق منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ يناير المقبل

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أعلنت إدارة منتدي شباب العالم انطلاق المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء وذلك خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما أعلنت إدارة المنتدى عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم ويستمر باب التسجيل مفتوحا لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر 2021.

جاء ذلك خلال مؤتمر صفي عقد اليوم بمقر الاكاديمية الوطنية للتدريب .

ويعقد منتدي شباب العالم في نسخته الرابعة و ذلك بعد تأجيل نسخته التي كان من المقرر انعقادها في عام 2020 بسبب جائحة كورونا.

ويعود المنتدي هذا العام لفتح آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم بحضور الشباب من مختلف الدول ليتناقشوا حول العالم ما بعد جائحة كورونا وتأثيراته بالإضافة إلى المحاور الرئيسية للمنتدى كما تأتي النسخة الرابعة من المنتدي مع الالتزام الكامل بكافة الاجراءات الاحترازية و التباعد الاجتماعي.

 ويتاح التسجيل لحضور الفعاليات لكل الشباب من جميع الجنسيات الذين تتراوح أعمارهم بين ‪18 - 30 عام كما يتم تشجيع الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين أيضا و للتسجيل يمكن زيارة الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم عبر هذا الرابط
/https://register.wyfegypt.com

اقرأ أيضا :- روابط أخوة ومصير مشترك.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وولي عهد الأردن | صور

يذكر أن منتدى شباب العالم  سنوي عالمي يعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وقد انطلاق المؤتمر عبر ثلاث نسخ في ثلاث السنوات الماضية ٢٠١٧- ٢٠١٨-٢٠١٩ ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار بينهم