خالد جلال يعلق على أداء البنك الأهلي ويكشف عن صفقة لم تكتمل

خالد جلال
خالد جلال

قال خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن نادي البنك قدم أداء جيد ورائع قبل توقف الدوري وعبر عن أهدافه وطموحة ونسعي لمواصلة العروض القوية بعد رجوع المسابقة.

وأضاف جلال أن نادي البنك قادر علي المنافسة علي مركز متقدم بجدول ترتيب مسابقة الدوري،  خاصة وانه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.
وعن انضمام  أحمد ياسين لمنتخب مصر قال جلال أحمد ياسين لاعب مميز وانضمامه للمنتخب نجاح لمنظومة البنك الأهلي، كما  أرشح محمد فتحي ومحمد هلال للإنضمام إلي منتخبنا الوطني في المرحلة المقبلة.

وتابع أنه جلال عقب التأكد من البقاء في الدوري طالبت إدارة نادي البنك برئاسة اللواء أشرف نصار بالتعاقد مع الثلاثي هلال ويعقوبو وأحمد سعيد وبالفعل تم التعاقد معهم وظهروا بشكل مميز مع الفريق .

واشار جلال أن مروان حمدي كان قريباً من الإنضمام للبنك الاهلي وتنبأت بتألقه منذ أن كان في فريق النصر.

وأكد المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خاض مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي بأسلوب لعب مختلف عن مباراة القمة.

وأضاف جلال  أن النادي الأهلي فاجئ الزمالك بالتشكيل واستطاع  إيقاف خطورة بن شرقي وزيزو وأوباما، وتابع أنه لم يكن هناك ضغط جماعي للاعبي الزمالك علي النادي الأهلي خاصة في شوط المباراة الأول، وأشار الي أن تغيرات المدير الفني للأهلي والزمالك في الشوط الثاني سبب تعديل  النتيجة.

 وأوضح المدير الفني أن مواجهة النادي الأهلي أو الزمالك لها اعتبارات فنية وحسابات مختلفة عن أي مباراة أخري،  سواء للجهاز الفني  أو اللاعبين.
وأضاف جلال أن  جمهور الأهلي و الزمالك  يطالب المدرب بتحقيق الفوز والأداء المتميز والتغييرات الهجومية طوال الوقت.

وتابع أن الحظ لم يحالف فريقه في مباراة النادي الأهلي.، متابعا أن نادي البنك أضاع الكثير من الفرص وكان بإمكانه تعديل النتيجة، وأشار جلال الي أن مهنة التدريب صعبة للغاية والمدرب يبحث دائما عن إثبات الذات .