أمين صندوق الزمالك: الانتخابات هي الحل لمشاكل النادي ولا نستطيع التجديد للنجوم

طارق جبريل
طارق جبريل

أكد طارق جبريل، أمين صندوق، نادي الزمالك، أن النادي يعاني من أزمة مالية طاحنة في الفترة الحالية خاصة عقب الغرامات التي تم توقيعها على النادي  بسبب المستحقات القديمة لعدد من اللاعبين السابقين للفريق الأول لكرة القدم.

وشدد أمين الصندوق في تصريحات تليفزيونية على أن الزمالك يعاني من كثرة الغرامات الموقعة عليه وعدم وجود أي موارد مالية، وأضاف أن اللجنة الحالية نجحت في حل بعض القضايا خلال الفترة الماضية.

وقال جبريل :" مجلس الإدارة يتفاجأ كل يوم  بالترامات مالية جديدة على النادي ليس في كرة القدم فقط، وكل الالتزامات المالية على النادي يتحملها المجلس السابق،و سيكون من الصعب تجديد عقود لاعبي الفريق الاول لكرة القدم، والتي تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري".

وأضاف: " النادي لا توجد به أموال لتجديد عقود اللاعبين، والحل الأمثل لنادي الزمالك، للخروج من الأزمة التي يمر بها هو اجراء انتخابات غدًا ، واللجنة الحالية سترحل يوم 23 نوفمبر الجاري، وبعدها سيتم فتح باب الترشح وعقد الانتخابات خلال 45 يومًا".

وعن حل أزمة مستحقات محمد ناصف، ظهير أيسر الفريق السابق، قال: "كل شيء وارد، نحن علينا التزمات كثيرة جدًا، ولم نعترض على تلك المستحقات، لكن في ظل تلك الظروف سيتم تأجيل هذه كل هذه الملفات لحين وجود مجلس جديد ".

وفي سياق أخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الثالثة عصر اليوم أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أخطر لاعبيه ببرنامج اليوم  استعدادا للقاء مستقبل وطن الودي.
وقرر الجهاز الفني تجمع الفريق في الثانية عشر ظهرا ، على أن يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية بالعيادة منذ الساعة الواحدة  حتى الساعة الثانية إلا خمس دقائق، على أن يؤدي بعدها اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في الثانية عصرا، ويبدأ الفريق عمليات الإحماء في ملعب المباراة في الثانية والنصف عصرا.