غرفة صناعة الملابس: لا تغيير في الأسعار بعد إعلانها

الدكتور محمد عبدالسلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة
الدكتور محمد عبدالسلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة

قال الدكتور محمد عبدالسلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة ، إن تأثير موجة التضخم العالمية على قطاع الملابس الجاهزة له طبيعة مختلفة كون بداية التجهيز لأية ملابس تتعلق بالموسم الصيفي أو الشتوي تبدأ بفترة طويلة.

وتابع عبدالسلام ، خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" ، قائلاً : "بدانا الاستعداد للموسم الشتوي منذ شهري يوليو وأغسطس حتى نملك جاهزية بحلول أكتوبر ونوفمبر".

وكشف رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة ، أن أسعار منتجات الملابس الشتوية لن تتأثر بشكل كبير بالموجة التضخمية العالمية الأخيرة ومايتعلق بها من إرتفاعات في مدخلات الإنتاج قائلاً : "ملابس الموسم الشتوي نزلت وأسعاره معلنه ومش هنغيرها".

وتوقع أن يتأثر الموسم الصيفي القادم بالموجة التضخمية وأن تظهر تأثيراتها عليه قائلاً : "المشكلة إننا نقوم بتجهيز منتجات الموسم الصيفي في الوقت الحالي ومع الارتفاع الشديد في مدخلات الإنتاج ، حيث تعتمد صناعتنا على مدخلات مهمة مثل الغزول التي ارتفعت بنسبة 70-75% وهي نسبة كبيرة .

أتم : نعرض منذ بداية فبراير بعد أوكازيون الشتاء ملابس الموسم الصيفي وبالتالي أتوقع ارتفاعا كبيرا في الأسعار حتى لو انخفضت الأسعار العالمية مطلع العام".

اقرأ أيضاً .. انعقاد انتخابات غرفة الملابس الجاهزة والمفروشات الأربعاء المقبل