بكاء رونالدو بعد فشل البرتغال في التأهل المباشر لكأس العالم| صور

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نوبة بكاء بعد فشل منتخب بلاده في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتأهل منتخب صربيا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز القاتل على منتخب البرتغال بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «النور»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

افتتح ريناتو سانشيز التسجيل مبكرًا للبرتغال في الدقيقة 2، من تسديدة قوية بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي صربيا على حدود منطقة الجزاء.

وسجل تاديتش التعادل لصربيا في الدقيقة 33، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس باتريسيو في التصدي لها لتسقط من يده وتسكن الشباك.

 

وخطف الكسندر ميتروفيتش هدف الفوز لصربيا في الدقيقة 90، من عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها برأسية قوية إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة تصدر صربيا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة لتخطف بطاقة التأهل المباشر إلى مونديال قطر، فيما احتل البرتغال المركز الثاني برصيد 17 نقطة ليتأهل إلى الملحق الأوروبي.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثاني ملحقًا من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم.