الأهلي يحسم صفقات يناير عقب إجراء الانتخابات

الأهلى فاز على منية سمنود 7-1 وديًا استعدادًا للذئاب
الأهلى فاز على منية سمنود 7-1 وديًا استعدادًا للذئاب

نشاط ملحوظ للنادى الأهلي فى ملفات الكرة عقب العودة من الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 5/3 ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وعاد الفريق بمعنويات عالية منذ الخميس الماضى دون لاعبيه المحترفين الذين يتواجدون مع المنتخب الأول الذى تعادل مع انجولا ويستعد لخوض مباراته الثانية مع الجابون بعد غد الثلاثاء، بالإضافة لتواجد المحترفين فى منتخباتهم.

إقرأ أيضاً | جناح الأهلى الطائر بعد الخماسية: لن نتنازل عن استعادة الدورى| حوار

ويستعد المارد الاحمر لمواجهة المقاولون ضمن منافسات الجولة الرابعة للدورى، واستقر الجهاز الفنى على تجهيز الفريق بالمباريات الودية.

وخاض امس السبت مواجهته الاولى الودية مع منية سمنود والتى انتهت بالفوز بسباعية والتى كانت تحمل الكثير من الإيجابيات وتألق فيها جميع اللاعبين لكنها تسبب فى حالة من القلق بعد سقوط عمار حمدى متأثرًا بكدمه فى القدم، لكن القصة انتهت بانتظامه فى تدريبات اليوم الأحد والتأكد من سلامته.

وحملت مباراة سمنود رسالة كشر خلالها الأحمر عن أنيابه للذئاب فى اولى مواجهاته فى الدورى بعد العودة من التوقف الدولى.

وبعد تقارير مميزة استقر بيتسو موسيماني على تصعيد محمد أشرف الشهير بكوتو حارس مرمى فريق الشباب للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية للثلاثى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف الذى تم تصعيده للمشاركة فى المران.

وطالب موسيمانى بتقرير مفصل على حالة المحترفين واللاعبين المشاركين مع المنتخب الوطنى.

وعن صفقات يناير أكدت مصادر ان هذا الحديث مؤجل وله وقته والشغل الشاغل حاليا ترتيب البيت من الداخل خاصة ان الفريق أبرم مجموعة من الصفقات الجديدة المؤثرة، والفترة المقبلة ستشهد وضع مجموعة لاعبين تحت الاختبار للاستقرار على وضعهم النهائى، وربما الشغل الشاغل حالياً الاستقرار عن حارس مميز مع محمد الشناوي.