وكيل تعليم القليوبية يتفقد مدارس إدارة بنها

وكيل مديرية التربية و التعليم بالقليوبية
وكيل مديرية التربية و التعليم بالقليوبية

زارت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الأحد، مدرسة طه حسين الابتدائية بإدارة بنها التعليمية.

رافقها سند حفني مديرإدارة  التعليم الأبتدائي وكان في استقبالهم أكرم أغا مدير المدرسة  لمتابعة سير العمل بالمدارس وانضباط الدراسة بالمدارس.

ووجهت سماح بضرورة الحفاظ على توفير وسائل الأمن والسلامة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمعلمين، فيما تأكد ت سيادتها من  اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الاحترازية والأمنية واتباع التعليمات داخل المدرسة، كما تفقدت جميع الفصول الدراسية للتأكد علي التهوية الجيدة داخل الفصول والتعقيم والتطهير المستمر مع الاطمئنان علي قلة الكثافة بالفصول والتباعد الاجتماعي بين الطلبة.

وتفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تطوير أنفاق المؤسسة والنيل والزراعة والتي يتم رفع كفائتهم من قبل جهاز تعمير القاهرة الكبرى ومنع تسريب المياه حيث تفقد المحافظ أعمال العزل لنفق ناصر موجها  بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير حيث يعد النفق من الأنفاق الحيوية التي تنقل المشاه من والي محطه مترو الأنفاق بشبرا الخيمة، كما كلف المحافظ أيضا بتغيير خط مياه 600 م  بجانب محطه مترو أنفاق شبرا الخيمة حتى لا يحدث تسريب بالنفق مرة أخرى .

وخلال جولة تفقد محافظ القليوبية أعمال رفع كفاءة مجزر حي غرب شبرا الخيمة، ويقوم بتنفيذ أعمال التطوير جهاز تعمير القاهرة الكبرى، ويقع على مساحة 2850 متر2 ويخدم أهالى مدينة شبرا الخيمة ويستوعب أكثر من 100 رأس يوميا، ويتكون  المجزر من 3 عنابر للذبح وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف، حيث تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية  وجاري تركيب  أجهزة ومعدات الجزارة الآلية.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد أعمال إنشاء كوبرى منطي الجديد بتكلفة 13.5 مليون جنيه حيث يبلغ عرض الكوبري 10أمتار واستمع  المحافظ إلى شرح تفصيلي عن الأعمال الإنشائية للكوبري، والتي وصلت نسبة تنفيذه إلى 70% حيث شدد على سرعة الانتهاء والتسليم في الموعد المحدد.

اقرأ أيضا| رئيس «مياه أسيوط» يتفقد الموقع الخاص بالخط الساخن وشكاوى المواطنين