ضبط كميات من الحشيش والأفيون بحوزة تاجر في أسيوط

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كميات من مخدرى الحشيش والأفيون بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط بقصد الإتجار
  
وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بندر ساحل سليم).. بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذاً من دائرة مركز شرطة ساحل سليم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه بمسكنه وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش - كمية لمخدر الأفيون - مبلغ مالى- هاتف محمول) وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا|مصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص أثناء عبوره الطريق بالقناطر

وحرصا من أجهزة الأمن ووزارة الداخلية على مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها.

وتنفيذا لإجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا).. فقد واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع، عن ضبط 17 تشكيلا عصابيا، و 31 متهما ارتكبوا 33 حادث سرقة متنوعة.

وأسفرت تلك الجهود خلال أسبوع عن ضبط 79205 قضية فى مجال سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد، وقد بلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة فى قضايا سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد (82٫779٫046) مليون جنيه.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية ، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها ، مما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام .