تجديد حبس «مستريح المنظفات» بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت  نيابة العامرية أول بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 3 ملايين جنيه بحجة استثمارها في تجارة المنظفات مقابل أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد وامتنع عن رد أصول المبالغ، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الشاكين وسؤالهم.

على جانب آخر أمرت نيابة العامرية أول بمحافظة الإسكندرية، بحبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم علي مبلغ 3 ملايين جنيه بحجة استثمارها في تجارة المنظفات.
ووجهت المحكمة تهم تشغيل أموال بمقابل أرباح شهرية للمواطنين، وتوقف عن السداد وامتنع عن رد أصول المبالغ، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الشاكيين وسؤالهم.

تعود تفاصيل الواقعة لتلقي اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، يفيد بورود بلاغ من شخص مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، و5 آخرين، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة المنظفات مقابل أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد وإمتنع عن رد أصول المبالغ إليهم بالمخالفة للقانون.


كشفت تحريات ضباط مباحث القسم قيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، بتلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم الأمر الذي مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية بلغت قدرها 3 ملايين جنيه من الشاكين، وتوقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها التى وعد بتوزيعها وإستيلائه على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون ردها.


اقرأ أيضا|حبس مستريح جديد استولى على 3 ملايين جنيه من مواطنين بالإسكندرية