أسطورة البرازيل: «داني ألفيس» سيصبح صفقة عظيمة لبرشلونة

كافو وداني ألفيس
كافو وداني ألفيس

أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلية، عن سعادته بعودة مواطنه داني ألفيس لفريق نادي برشلونة رسميًا خلال يناير المقبل، في حقبة ثانية له مع الفريق الكتالوني بعد أولى امتدت 8 مواسم بين 2008 و2016، عقب انتهاء عقده مع ساو باولو.

وقال كافو المتوج بلقب المونديال مرتين واللاعب الأكثر ارتداء لقميص "السيليساو" في 142 مناسبة، "إن ألفيس سيعطي الكثير لبرشلونة بالخبرات التي يمتلكها".

وأضاف كافو : "رغم عمر ألفيس فإنه يحافظ على مستواه البدني على أعلى مستوى ويحظى بفرص للعب في مونديال قطر، وسيكون صفقة عظيمة لبرشلونة".

إقرأ أيضًا : أسطورة البرازيل «داني ألفيس» يقترب من العودة لبرشلونة

ومن المقرر أن يخضع الظهير الأيمن البرازيلي للفحص الطبي خلال الساعات المقبلة، قبل تقديمه لوسائل الإعلام.

وسنضم ألفيس إلى تدريبات البارسا، بدءًا من الأسبوع المقبل، لكنه لن يتمكن من المشاركة مع الفريق، حتى يناير المقبل.

يذكر أن ألفيس صاحب الـ 38 عامًا، لعب بألوان أندية يوفنتوس وباريس سان جيرمان، وأخيرًا ساو باولو، قبل فسخ عقده مؤخرًا مع الفريق البرازيلي.

وكان ألفيس قد انضم للفريق الكتالوني في عام 2008، بعد 5 مواسم مميزة رفقة إشبيلية، ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب بقميص البلوجرانا، أبرزها الدوري الإسباني 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات.

كما فاز ألفيس بكأس ملك إسبانيا 4 مرات، ومثلها في السوبر الإسباني، إلى جانب إحراز السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 3 مرات، قبل أن يرحل عن برشلونة في صيف 2016.

وقال ألفيس في مقطع فيديو موجهًا كلامه لجماهير البرسا: "مرحبًا أيها الرواد، أنا هنا في برشلونة، أنا هنا معكم سعيد جدًا وسعيد بالعودة إلى للفريق".

وأضاف داني ألفيس صاحب الـ 38 عامًا: "أتمنى أن أراكم قريبًا للاستمتاع وإعادة بناء برشلونة الذي نحبه كثيرًا".