«بسنت شوقي» تتألق بفستان روز عبر انستجرام

الفنانة بسنت شوقي
الفنانة بسنت شوقي

شاركت الفنانة بسنت شوقي، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات موقع «إنستجرام»، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها.
 
وظهرت بسنت شوقي من احدي اغلفة المجلات بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستانا باللون الروز، واعتمدت تسريحة شعر جذابة، حيث رفعته للأعلى بشكل لافت، واعتمدت مكياجا ناعما زادا من جمال إطلالتها. وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

وبسنت ولدت في14 ديسمبر1993 ودرست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وكانت ترغب في الاعتماد على نفسها وأن تكون سيدة أعمال، لذا عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها في أكبر بنك استثمار في الوطن العربي،لكن بعد مرور فترة اكتشفت أنه ليس طموحها.

شاهد أيضا | إطلالة جذابة لـ«بسنت شوقي» في أحدث ظهور| صور

فسافرت عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج «Fear Factor Xtreme»..وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي«حكاوي التحرير» مع المخرجة سندس شبايك، وإلتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، وفي عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو «ماجي فلانيجان» في مدينة نيويورك، واتجهت للتمثيل عام 2013.

حيث شاركت في نفس العام في مسلسل «إسم مؤقت»،ونالت في نفس العام أيضا أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم «أسرار عائلية» بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.