عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم لتحفيز اللاعبين قبل المباريات المقبلة في الدوري.
وشرح المدير الفني برنامج تدريب اليوم وطالب اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.
وكان الفريق حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب خوض لقاء القمة الأخير أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة كرواتيا وغانا في كأس العالم 2026.. والقنوات الناقلة
لأول مرة.. منتخب إسبانيا ينهي دور المجموعات في المونديال بشباك نظيفة
كرواتيا وغانا.. صراع مشتعل على بطاقة التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026





