«براون» يوقع عقود تدريب الإسماعيلي لـ 3 مواسم

براون في الإسماعيلي
براون في الإسماعيلي

كتب - إبراهيم فتحي

توصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، لاتفاق نهائي مع الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، والذي وصل القاهرة مساء أمس الخميس.

وعقد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين الاولمبي، جلسة داخل مقر النادي الإسماعيلي، مع إدارة النادي لوضع الرتوش النهائية على تولي تدريب الدراويش خلفًا لطلعت يوسف الذي تم توجيه الشكر له من قبل مجلس الإسماعيلي الجديد بسبب سوء نتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.
 
واتفق الإسماعيلي مع «براون» على أن يكون التعاقد لمدة 3 مواسم، براتب شهري 25 ألف دولار، بخلاف توفير الإقامة له ولمواطنه داخل مدينة الإسماعيلية، على أن يكون الجهاز الفني مكون من خوان براون، مديرًا فنيًا، ومعه مخطط أحمال أرجنتيني، إلى جانب أحمد العجوز مدربًا عامًا، ومحمد حمص، مدرب، وسيد السويركي، مدربًا لحراس المرمى، إلى جانب محمد صلاح أبو جريشة مديرًا للكرة.

وحرص «بروان» عقب الانتهاء من توقيع عقود تدريب الإسماعيلي، على متابعة ودية الدراويش أمام طلائع الجيش المقامة على ستاد الإسماعيلية.
وتواجد المدير الفني الجديد للدراويش في المقصورة الرئيسية لملعب الإسماعيلية، وحرص على متابعة لاعبي الفريق في هذه المباراة، على أن يبدأ اعتبارًا من  غدٍ السبت قيادة تدريبات الإسماعيلي بشكل رسمي استعدادًا لمواجهة الزمالك الجمعة القادم.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني الجديد للدراويش جلسة مرتقبة مساء اليوم الجمعة، مع اللجنة الفنية بقيادة حمادة المصري، وذلك لوضع خطة عمل موحدة فيما بينهم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يحصد جائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي.. فيديو

القصة الكاملة لصورة عبد الغني و«نجله» في التتش