نانسي عجرم تتألق ببلوزة سوداء وشعر مموج عبر «انستجرام»

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نشرت المطربة نانسي عجرم، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» للصور والفيديوهات.

وظهرت نانسي عجرم في الصورة بإطلالة ساحرة، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، من احدي اللقاءات الصحفية حيث ارتدت ملابس متألقة عبارة عن بلوزة باللون الأسود وبنطلون جينز ليتناسب مع المكان الذي ستذهب اليه، بتصميم بسيط وهادئ، وشعر مفرود مموج ومنسدلا علي ظهرها، وحلق باللون الذهبي.

كما اعتمدت على أن تضع بعض اللمسات من الماكياج ليبرز ملامحها ووضعت أيضا بعض من الاكسسوارات والمجهورات لتضيف لطلتها بريق من نوع أخر، وحازت الصورة على إعجاب كثير من المعجبين والجماهير.

واحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا حمل إسم «كلاي ماكس» باستاد القاهرة الدولي بالصالة المغطاة في الرابع من نوفمبر 2021 بحضور متوقع لأكثر من 10 آلاف شخص من مختلف بلدان الوطن العربي ولمدة ثلاثة أيام.

وحضرت نانسي عجرم للقاهرة خصيصا في الأول من نوفمبر لإحياء حفل افتتاح مؤتمر «كلاي ماكس 2021» المؤتمر السنوي للمنظمة وهي منظمة غير هادفة للربح تعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفية العمل من خلال الإنترنت ومواكبة الثورة التكنولوجية في البيع عبر الإنترنت.

وحضر عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع ورجال الأعمال الدورات السابقة منهم محمد صبحي، محمد بركات، حازم إمام، حسن شحاته كما يشهد مؤتمر «كلاي ماكس» لهذا العام حضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع والرياضة وأصحاب قصص النجاح في عدة مجالات سيتم الإعلان عنهم قريبًا.