رفع 651 حالة إشغال طريق وتحرير 30 محضر متنوع بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة  عن رفع  418 حالة إشغال طريق مابين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة دمنهور بنطاق شوارع(الروضة - المعهد الدينى - الجيش - فلاقة - الاتوبيس - عبد السلام الشاذلى - الكورنيش - الطريق الزراعى).

يأتي ذلك في إطار توجيهات  اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية  المخالفة وإستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين .
 

كما أسفرت الحملات عن ضبط 128 حالة إشغال عبارة عن لافتات واعلانات بدون ترخيص كما تم مصادرة 55 شيشة بالمحمودية  والتحفظ علي 13 شيشية برشيد، بالإضافة إلى ضبط 40 حالة إشغال طريق مخالفة عبارة عن موازين وشمسيات وكراسي واعلانات بدون ترخيص  بمركز ومدينة الدلنجات. 

كما أسفرت الحملات عن ضبط 65 حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت مابين ثابت ومتحرك وتحرير 30 محضر لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية  ومصادرة 2شيشة بكوم حمادة. 

اقرأ أيضا:  إزالة 26 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في أسيوط