النيابة تصرح بدفن جثمان طفل قتله جاره بالإسماعلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرحت نيابة التل الكبير بالإسماعيلية، بدفن جثمان يوسف محمد فتحي، والذي تم خطفه وقتله من قبل عامل، بعدما شاهد المجني عليه في وضع مخل مع سيدة. 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية  مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة التل  الكبير، يفيد ورود بلاغ من "فتحي.ا" بائع لبن مقيم في نطاق التل الكبير، يفيد باختفاء نجله  14 عامًا، منذ الأحد 7  نوفمبر 2021. 

وأكد والد الطفل، أنه تلقي اتصال تليفون من مجهول يطالبه بدفع فدية مالية قدرها 150 ألف جنيه حتى يعود ابنه سالما إلى منزله.

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم رجال  المباحث وضباط الأمن العام، وبتكثيف التحريات حول الواقعة وتتبع التليفون الذي تم الاتصال منه تمكن رجال الأمن من الإيقاع بالمتهم حيث كانت المفاجأة أنه جار المجني عليه  ويدعي "محمود.م.ا" يعمل تاجر. 

وقام المتهم باستدراج الطفل بعد أن شاهده  الأخير أثناء تواجده مع  إحدى  السيدات داخل منزله في علاقة غير شرعية، حيث قام بتقييده فقام الطفل بالصراخ، وخشية من افتضاح أمره قام بتكميمه باستخدام «البلاستر» وخنقه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، وسقط جثة هامدة، فقام بوضعه في «جوال» وألقى به في أرض زراعية.

واشترى المتهم، خط تليفون جديد، وأجرى اتصالًا بوالد الطفل المجني عليه يدعى أن الطفل بحوزته، وطالب والده بدفع مبلغ 150 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه.

وتتبعت الأجهزة الأمنية التليفون، وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره وحدد مكان الجثة. 

 تحرر محضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيقات، حيث أعاد المتهم تمثيل الجريمة، وانتهى الطب الشرعي من تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة قبل أن تصدر النيابة قرارها بدفن جثمان الفقيد. 

اقرأ أيضا :  ضبط 150 كيلو بانجو في أطفيح بالجيزة