فيديو| رحالة مصري سافر لتأدية مناسك العمرة بموتوسيكل

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

أكد إسماعيل جاويش رحالة مصري، أنه تم الإعلان عن مسابقات الرالي التابعة لوزارة الشباب واتحاد الدراجات النارية المصرية ومن ثم اشترك بها، وكان منها التحدي بأداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة سفرًا بـ"الموتوسيكل" مع 22 مصريًا، كان أكبرهم يبلغ من العمر 71 عامًا.

وقال إسماعيل جاويش، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج " صباح الخير يا مصر " المذاع على فضائية "الأولى"، إنه تم تجميع الفريق المشارك عن طريق وزارة الشباب والرياضة، حيث أعلن الاتحاد المصري للدراجات النارية عن المسابقة وقمنا بالانضمام لهم والمشاركين من محافظات مختلفة وهناك عدد من المشاركين كانوا بصحبة زوجاتهم.

وأكد أن الطرق في مصر أصبحت متفوقة على غيرها من الطرق في البلاد الأخرى وتم التأمين علينا منه قبل الشرطة المصرية وتوفير كافة التأمينات اللازمة للرحلة.

وتابع إسماعيل جاويش قائلاً، إن فريق المتحدين السعودي كان المرشد لنا أثناء رحلتنا في المملكة العربية السعودية، وتم استقبالنا بحفاوة شديدة من قبل الشعب السعودي.

وتابع جاويش إن هذا الحدث الأول من نوعه في السعودية وهذا يدل على أن المملكة تقوم بعمل انفتاح بطريقة مختلفة على السياحة وذلك باستقبالها لجميع الناس بجميع الطرق المختلفة التي لم تكن موجودة في السعودية من قبل.