حملات لضبط الأسواق في البحيرة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات وضبط الأسواق مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين. 

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك الفرع الإقليمي بالبحيرة وإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة وإدارة تموين المحمودية مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بحملة موسعة استهدفت مركز ومدينة المحمودية أسفر الحملة تحرير محضر نقص أوزان لـ ١١ كيلو سكر. ومحضر لأحد محال البقالة لتداول عصائر باودر منتهية الصلاحية وتم تحريز الكمية. و٤ محاضر عدم إعلان عن أسعار للصيدلية بيطرية وزيوت سيارات ومحال بقالة.


كما  تم ضبط ٥٣ علبة سجائر مجهولة المصدر و٢٠ كيلو بويات منتهية الصلاحية كما تمكن قطاع مراقبة الأغذية من ضبط طن ملح مجهول المصدر و٤ أطنان مخلل مشكل غير محتفظ بخواصه الطبيعية وتظهر عليه علامات التلف والفساد و٢ طن ملح بدون بيانات أو علامات تدل على مصدرها ومتحجر بداخل براميل زرقاء اللون وتحرير ٥ محاضر جنح صحية وكما تم سحب ٧ عينات أغذية مختلفة وإرسالها للمعمل.

 كما تمكن قطاع الإشغالات والإجراءات الاحترازية  من ضبط  ٥٥ شيشة بعدد من المقاهي المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وكذا إزالة ٧٦ لوحة إعلانات بنطاق المدينة. وإزالة ٥٢ إشغال متحرك في نطاق المدينة.

هذا وشدد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


اقرأ أيضا | قنا في 24 ساعة | 10 مخرات لاستقبال الأمطار والسيول.. الأبرز