الرئيسية محافظات الدقهلية في 24 ساعة| وصول الدفعة الأولى من الأجهزة لمستشفى المنصورة الدولي الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 08:18 م محافظ الدقهلية حازم نصر شهدت محافظة الدقهلية على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الفعاليات والأحداث المتنوعة أهمها : إزالة 13 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والمجاري المائية بالدقهلية جلسة مجتمعية لاستعراض أعمال مشروع صرف صحي بقيمة 42 مليون جنيه بالدقهلية «مختار»: الدقهلية أنجبت على مدار تاريخها لمصر العديد من الأعلام في شتى المجالات الدقهلية.. القبض على عاطل هارب من حكم إعدام في قضية قتل بالمطرية «المنصورة» تتصدر الجامعات في التطعيم بلقاح كورونا بـ200 ألف جرعة محافظ الدقهلية يتفقد الدفعة الأولي من الأجهزة الطبية بمستشفى المنصورة الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم المنصورة الأجهزة الطبية مشروع صرف صحي مشاركه الخبر : x إقرأ أيضاً محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية