قال الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا تمكنت من إخلاء عدد ثلاث منازل آيلة للسقوط، بحى وسط المدينة، وتم تشميعها بالشمع الاحمر، وذلك تنفيذا لقرارات الإزالة الصادرة لتلك المنازل من الإدارة الهندسية، وكذلك أحكام القضاء بالاخلاء للحفاظ على الارواح.
اقرأ أيضا|رفع حالة الطوارئ القصوى بالأقصر تحسبا للتغيرات المناخية
جاء ذلك بحضور الدكتور رجب قياتى نائب رئيس مدينة المنيا، وحسام الفلاح مدير الإدارة العامة للإشغالات ومحمد عبد العظيم رئيس حى وسط ومهندسى التنظيم وعضو من الشئون القانونية،وقوات من الشرطة المصرية.

لجنة ثلاثية لفحص 41 كيلو من مادة محظورة ضُبطت بمحل عصير قصب بكفر الزيات
محافظ الغربية مكتبي مفتوح للجميع خلال اللقاء الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين
بدء أعمال لجنة تقنين أوضاع العاملين الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة





