قال الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا تمكنت من إخلاء عدد ثلاث منازل آيلة للسقوط، بحى وسط المدينة، وتم تشميعها بالشمع الاحمر، وذلك تنفيذا لقرارات الإزالة الصادرة لتلك المنازل من الإدارة الهندسية، وكذلك أحكام القضاء بالاخلاء للحفاظ على الارواح.
اقرأ أيضا|رفع حالة الطوارئ القصوى بالأقصر تحسبا للتغيرات المناخية
جاء ذلك بحضور الدكتور رجب قياتى نائب رئيس مدينة المنيا، وحسام الفلاح مدير الإدارة العامة للإشغالات ومحمد عبد العظيم رئيس حى وسط ومهندسى التنظيم وعضو من الشئون القانونية،وقوات من الشرطة المصرية.

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





