عاجل

موسيماني يجهز «العائدين» أمام سمنود

موسيمانى يبحث برنامج استعدادات الأهلى خلال فترة التوقف
موسيمانى يبحث برنامج استعدادات الأهلى خلال فترة التوقف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بعد غدا السبت مواجهة ودية امام فريق منية سمنود على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وذلك استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز من جديد بعد انتهاء ارتباطات المنتخب الوطنى بفترة التوقف الدولى وخوض مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم قطر ٢٠٢٢.. ومن المقرر ان تكون أول مباراة للأهلى عقب انتهاء فترة التوقف امام المقاولون العرب يوم ١٩ نوفمبر الجارى.

اقرأ أيضاً| الشوالي: الأهلي يمتلك ميزة استثنائية تمنحه إنجاز تاريخي بأفريقيا

وتأتى مواجهة سمنود الودية رغبة من الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق فى تجهيز جميع عناصره وتدريب اللاعبين بشكل واقعى ومكثف على طرق اللعب وخططه التى يرغب فى تنفيذها خلال المرحلة المقبلة إلى جانب اعطاء الفرصة للاعبين العائدين من الاصابة او اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل مستمر مع الفريق الفرصة لإثبات انفسهم وقدراتهم على نيل الثقة للعب بشكل أساسى.
وربما قد يكون هناك مباراة ودية ثانية خلال فترة التوقف كما طلب موسيمانى فى حال تم ايجاد السبيل لتنفيذ ذلك الأمر.

ومن جانبه أكد أحمد الشرباصي  المدير الفنى لمنية سمنود انه لشرف كبير لهم بمواجهة الأهلى أفضل فريق في أفريقيا وأحد أكبر أندية العالم .. مضيفا أن لاعبيه طموحاتهم عالية ويسعون لتقديم أفضل مستوى لديهم والظهور بشكل جيد أمام الأهلى، يذكر ان الفريق كان قد عاد إلى تدريباته اليومية اليوم عقب فترة الراحة التى كان قد منحها الجهاز الفنى للفريق عقب انتهاء مباراة القمة الأخيرة بالدورى التى انتهت بفوز الأهلى على غريمه التقليدي الزمالك ٥/٣.

ويغيب عن الأهلى خلال تلك الفترة 12 لاعباً أساسيا هم محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف بسبب انضمامهم لقائمة المنتخب الوطنى.

كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم.