مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية للرابع الابتدائي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تنشر بوابة أخباراليوم، مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي بالعام الدراسي الحالي 2021/2022م.

وجاءت مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الانجليزية كما يلي:


١. استماع (علي الطالب أن يستمع إلى قطعه مكونه من ٤٠ كلمه ويجيب علي ٤ أسئلة صح و غلط)

٢. قطعة من ٥٠ لـ ٦٠ كلمه وفيها ٣ فراغات على الطالب أن يملأ الفراغات من اربعه اختيارات أعلى السؤال.

٣. توصيل جمل ( العمود الأول فيه ٤ و التاني فيه ٥)
٤. قطعة مكونه من ٧٠ ل ٨٠ كلمه غير موجوده بمنهج الطالب وعليها سؤالين اختياري وبعديهم سؤالين مقالي بالنسبة للأسئلة دي هينطلب منه إنه يقارن بين حاجتين ف القطعه أو إنه يلخص العناصر الاساسيه القطعه أو يستدل منطقيا علي حاجة فيها ( لله الامر من قبل ومن وبعد).

٥. ترتيب ٣ جمل.
٦. علامات الترقيم ( جمله وآحده بخطاين آتنين).
٧. براجراف من ١٨ كلمه وهيكون في كلامات مساعده الطالب.

 

3

جدير بالذكر، أن العام الدراسى الجديد انطلق السبت 9 أكتوبر الجارى، ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتوفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى اى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.


وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين.