غياب 14 لاعبا من تدريبات الأهلي 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يغيب 14 لاعبًا من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبه عصر اليوم الخميس.

ويغيب عن الأهلي السباعي محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بسبب انضمامهم إلى المنتخب الوطني الذي يستعد لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

كما يغيب  الخماسي الأجنبي، بيرسي تاو الذي انضم لمنتخب جنوب إفريقيا، ولويس ميكيسوني، لانضمامه للمنتخب الموزمبيقي، وأليو ديانج لمنتخب مالي، والثنائي علي معلول وبدر بانون لمنتخبي تونس والمغرب على الترتيب.

ويغيب عن تدريبات المارد الأحمر الثنائي صلاح محسن ومحمود متولي؛ حيث يغيب الأول بسبب الإصابة في مشطية القدم، بينما يغيب الثاني للإصابة في أوتار الركبة.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، بعد الفوز الكبير في مباراة القمة 123، أمام الزمالك، بخماسية مقابل 3 أهداف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ النادي الأهلي تحضيراته لمواجهة المقاولون العرب، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، التي يواجه فيها منتخب مصر نظيره منتخب أنجولا والجابون في تصفيات كاس العالم بقطر 2022.