طارق الشناوي يكشف حقيقة اعتزال الفنان عادل إمام |فيديو

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن خبر اعتزال الفنان لطفي لبيب، مشيرا الى ، أن الفنان القدير لطفي لبيب أعلن اعتزاله الاكشن وليس الفن بشكل عام كما قيل، قائلا:" نحن نعيش عصر الشائعات ولكن تكذيب الشائعات الآن أصبح أسهل بكثير".

اقرا ايضا .. لطفي لبيب يروي موقفًا خلال وجوده في الجيش ليلة العبور| فيديو

وأضاف "طارق الشناوي" خلال لقائة مع الاعلامي  يوسف حسين ، ببرنامج "التاسعة" المذاع على "الفضائية المصرية" مساء الاربعاء ، أن السوشيال ميديا تسبب في انتشار مرض "الترند" والحصول على اللقطة، مضيفاً قالوا أن عادل إمام اعتزل الفن ودا مش حقيقي هو بيحافظ على صحته وخايف من كورونا"، متابعا:" اعتقد أن عادل إمام لن يقدم عملا جديدا في رمضان القادم..هو ثروة قومية وبنحافظ علها".

وأشار" الناقد الفني طارق الشناوي" إلى ، أن الفنان الراحل أحمد خليل قدم كل ما يريده من أعمال، واسم أحمد خليل ارتبط بصفة الاحترام وذلك دليل على قدرته ، لافتا إ لى ،أن الفنان أحمد خليل تزوج من الفنانة سهير البابلي لمدة عامين وانفصلوا، ولكن دون أي ضوضاء،  موضحا ، أن  أحمد خليل لم يحصل على دور بطولة مطلقة ولكنه أجاد كل دور.

وأوضح" الناقد الفني" ، أن الراحل أحمد خليل درس السينماء والوقف على المسرح، لكونه خريج معهد السينما، مشددا على ان أعمال أحمد خليل باقية إلى الأبد.

وعن سبب ابتعاده عن الفن لفترة، أكد أن السبب ليس فنيا، متابعا:" أحيانا بننسى الفنانين وأحمد خليل اتنسى لفتره ولكنه عاد من جديد".