روسيا تسوق لأحدث مروحياتها في دبي

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت روسيا أنها ستعرض للمرة الأولى الطائرة الهليكوبتر الهجومية من طراز Mi-28NE، والتي لم يتم عرضها بعد التعديل في المعارض الأجنبية، كما ستعرض لأول مرة أيضاً بمعرض دبي للطيران 6 عينات كاملة الحجم من الطائرات العمودية الروسية والتي سيتم تقديمها في شاشة ثابتة وفي برنامج الطيران في المعرض الجوي..

وستعرض Mi-28NE و Ka-52 برنامج طيران غنيًا بعناصر من الأكروبات المعقدة المستخدمة في مناورات القتال الجوي الحقيقية، وتم تصميم هذه الآلات القتالية من الجيل الجديد لتدمير الدبابات والمركبات المدرعة وغير المدرعة والقوى العاملة وطائرات الهليكوبتر المعادية في جميع الظروف الجوية في أي وقت من اليوم.

كما ستقدم روسيا عرضًا جديدًا آخر للمروحية الخفيفة الحديثة Ka-226T Climber، والتي يتم عرضها أيضًا في الخارج لأول مرة.. وتمت تحديثها مقارنةً بالطرازات السابقة مما أدى إلى تحسين خصائص الطيران والخصائص التقنية.. وزيادة سرعة الطيران، وتقليل الوزن الفارغ، وزيادة نطاق العمليات.

كما يتميز Ka-226T Climber بمستوى اهتزازها المنخفض، وسهولة التشغيل وبساطته، والقدرة على الإقلاع والهبوط في مواقع ذات أبعاد دنيا ودقة تحليق عالية حتى عند التشغيل بحمل على التعليق الخارجي، بالإضافة لقدرتها على التكيف مع الرحلات الجوية على ارتفاعات عالية.

اقرأ أيضا| روسيا تعمل على ترقية وإصلاح الغواصة إيركوتسك