بسمة وهبة تستنكر التعصب الرياضي: لعن الله اللايك والشير |فيديو

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

حذرت الإعلامية بسمة وهبة، من التعصب الرياضي بين جمهوري الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، واصفة إياه بأنه "حال مايل": "مش معقولة يكون المنتخب الوطني عنده ماتش مهم في رحلة تصفيات كأس العالم، وبعض التافهين والتايهين في ساحة الإعلام الرياضي عمالين يتخانقوا وشد وجذب على مباراة القمة التي انتهت منذ أيام، والحقيقة أن نشر التعصب والفتنة بحثا عن الشهر أصبحت شيئا مقززا وفيه شيء من التوحش والرعب".

اقرأ أيضا .. جامعة سوهاج تنظم يومًا تدريبيًا لطلابها بعنوان «كيف تعيش حياتك الجامعية»

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "نعيش نقلة محترمة في عالم كرة القدم المصرية على المستوى التنظيمي، بسبب المجهود الكبير الذي بذلته رابطة الأندية وعودة جزء من الجمهور التي لم تكن متوقعة، لكن هناك من يدفعوننا إلى الفتنة والمشكلات". 

وتابعت الإعلامية: "شوية ناس على السوشيال ميديا وشوية لاعبين سابقين ومحللين بيدوروا على الشهرة، بيشوشروا على إنجازات الرياضة بالجدل حول مباراة الأهلي والزمالك، عشان بيدوروا على شوية لايكات وشير".

وأكدت، على ضرورة الابتعاد عن المتعصبين الذين يريدون إشعال الأجواء لأنهم يدركون جيدا أن التطرف هو طريقهم الوحيد للشهرة: "عاوزين يقولوا أي حاجة فيها تطرف عشان يحققوا شهرة، لعن الله الشهرة واللي الناس بتعمله عشان توصلها، ولعنة الله على الشير واللايك".