غريب يسلم خطة إعداد «الأوليمبى» للجبلاية

شوقي غريب
شوقي غريب

قام الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بتسليم خطة  إعداد الفراعنة لمسئولى اللجنة المؤقتة التى تدير شئون اتحاد الكرة حيث ستقام على مرحلتين انطلقت منها الأولى  بمعسكر يستمر حتى  السبت المقبل على أن تبدأ الثانية  بعدها مباشرة للاعبي الدرجة الثانية ومواليد 2001 وينفض المعسكر 16 نوفمبر الجارى.

وكان شوقى غريب المدير الفنى قد أكد  أن هناك تجمعا آخر للمنتخب فى شهر ديسمبر المقبل، وسيشهد مشاركة المنتخب الأوليمبي فى بطولة شمال أفريقيا.
 وقال غريب إن اختيار إبراهيم عادل لمنصب كابتن المنتخب الأوليمبى شىء طبيعي لأنه شارك فى أوليمبياد طوكيو، كما لعب مع المنتخب الأول، وبالتالي من حقه أن يكون قائد الفراعنة فهو يحترم مبدأ الأقدمية.

إقرأ أيضاً| عضو الجبلاية السابق: شوقي غريب يذكرني بمحمود الجوهري

وأوضح أن أول مباراة رسمية للمنتخب الأوليمبى ستقام فى شهر أكتوبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2021، مما يعنى أنه يتبقى لنا 11 شهرا لخوض أول مباراة رسمية، ولا صحة لما يتردد أن اتحاد الكرة قام بتعيين الجهاز الفني مبكرا.

وتابع  أن عمر مرموش كان من العناصر الأساسية للمنتخب الأوليمبى، ولكن ناديه الألماني رفض مشاركته فى الأوليمبياد فى خطاب رسمى، موضحا أن مرموش نفسه قال للجهاز الفنى إنه يفضل الاستمرار مع النادى لأن هناك مدربا جديدا تولى الفريق وكان يرغب فى أن يثبت نفسه مع المدرب الجديد.