أحمد والي: مخضوض من نجاحي في «حكايتي مع الزمان»

الفنان الشاب أحمد والي
الفنان الشاب أحمد والي

أعرب الفنان الشاب أحمد والي، عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال دوره في مسلسل "حكايتي مع الزمان"، الذي حقق نجاحاً كبيرا فورعرض أولى حلقاته، وتصدر تريند مواقع السوشيال ميديا.

وقال أحمد والي، في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم"، إنه مخضوض من نجاح دوره في العمل وبردود الأفعال التي يتلقاها يومياً بعد كل حلقة، والحمد لله إن رسالتي للجمهور وصلت بهذا الشكل.

ووجه رسالة للجمهور بعد عرض "حكايتي مع الزمان"، قائلاً: يارب الرجالة متخونش تاني ويارب الستات تستحمل".

وأعرب أحمد والي، عن سعادتهب العمل مع الفنانة ميرفت أمين، والفنان أحمد خليل ومخرج العمل أحسن حسن، مؤكداً على أن الكواليس كانت مليئة بالفرحة والنجاح الذي حققناه ودائماً كل فريق العمل كان على تريكز قوي من أجل خروج العمل بهذا الشكل للجمهور.

حرص أحمد والي، على نعي الفنان الراحل أحمد خليل، بطل العمل والذي توفى في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 80 عاماً، متأثر بإصابته فيروس كورونا.

«حكايتي مع الزمان» هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل «إلا أنا»، وهى بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، عصام السقا، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.