حبس متهم بحيازة سلاح وكمية كبيرة من مخدر «الشابو» في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بمركز فرشوط شمالي قنا،  حبس المتهم بحيازة شابو بقيمة 100 ألف جنيه وسلاح ، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي بقنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط،  شمالي قنا، ضبطت المتهم بحيازة شابو مخدر تصل قيمتها 100 ألف جنيه، وسلاح وطلقات نارية.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا،  بضبط  محمد.ن ، 27 عاما، بتهمة حيازة 84 جرام من الشابو المخدر،  وبندقية، و 12 طلقة،  بعد ضبطهم داخل سيارة على طريق كوم البيجا- خارفة بمركز فرشوط.

تم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات،  وعرضه على مصلحة الطب الشرعي.

وفي سياق مواز،  خيم الحزن على مدينة فرشوط،  شمالي قنا، بعد مصرع وإصابة 6 من أسرة واحدة في حادث مروري على طريق قنا - سوهاج الصحراوي.

وأسفر الحادث عن اصابة محمود فوزي أبو خليل وابنته الكبرى، ومصرع والدته وزوجته وابنتيه، واتشحت المدينة بالسواد،  وتبادل مستخدمو فيسبوك التعازي في الحادث الأليم.

وفي سياق آخر ،  لقيت ربة منزل مصرعها،   ذبحا على يد نجل شقيقها بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بمصرع سيدة محمد محمود، 60  عاما، متأثرة بجرح قطعي في الرقبة.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم في الواقعة، نجل شقيقها، ذبحها،  لرفضها إعطائه، أموالا لشراء الشابو المخدر.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا|إعادة فتح طريق الإسماعيلية الصحراوي بعد زوال الشبورة