أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مؤمن سعيد مدير المرور، صباح اليوم الإربعاء، إعادة فتح طريق الإسماعيلية الصحراوى،بعد زوال الشبورة المائية كثيفة، واتضاح الرؤية أمام قائدى السيارات، منعا لوقوع الحوادث.
كانت غرفة عمليات المرور، رصدت وجود شبورة مائية على الطرق الرئيسية، وانعدام الرؤية أمام قائدى السيارات، وعلى الفور تم غلق طريق الإسماعيلية الصحراوى، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة.
اقرأ أيضا| فتح محور 30 يونيو أمام حركة السيارات بعد زوال الشبورة

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





