أغلقت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مؤمن سعيد، مدير المرور فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، محور 30 يونيو من أعلي طريق الاسماعلية، وتم التنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، بسبب ظهور شبورة مائية كثيفة، وعدم اتضاح الرؤية أمام قائدى السيارات منعا لوقوع الحوادث.
اقرأ أيضا|تحرير 5543 مخالفة مرورية وضبط 58 موقف عشوائي
كانت غرفة عمليات المرور رصدت وجود شبورة مائية على الطرق الرئيسيةن وانعدام الرؤية أمام قائدى السيارات، وعلى الفور تم غلق محور 30 يونيو أمام حركة السيارات، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة.
وأهابت الادارة العامة للمرور، بقائدى المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامة الجميع.

فيديو| معركة على الشاطئ.. تفاصيل مشاجرة أثارت غضب السوشيال ميديا
خلاف على "الدور" داخل بنزينة ينتهي بضبط متهم بسب طبيب في المنوفية
بعد وفاة الأب.. رحيل نجله متأثرًا بإصابته في حادث ترعة إبشان بكفر الشيخ





